من نحن

 أنشئت شركة العين للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني لتسهم في رفع الوعي باهمية العمل الاعلامي المتميز واثره في صناعة الرأي العام ولكي تقدم لونا جديدا في دنيا الإعلام برؤى مغايره وأفق أوسع 
وهي تهدف إلي كسر النمطية من خلال عمل إعلامي مبتكر يستخدم فنون الإبهار الصوري وأفاق البعد الثالث ولذا لخصت الشركة الإعلامية " العين" شعارها بكلمة واحدة تحمل مدلولاتها وأهدافها ::: " تخـيــل " ::: لتترك لخيالك أن يتوقع معنا لمسة فنية متقنه وجديدة .
وقد حرصت شركة العين أن يكون كوادرها من فنيي تصاميم وجرافيك وتصوير وكتاب ورسامين ومخرجين في مجموعة عمل واحدة يتدارسون ويتناقشون كل السبل التي تؤدي إلي عمل تسعد به ويجعل عين العالم عليك . 
كما تستعين الشركة بمجموعة من مراكز الدراسات والأبحاث ومراكز الإحصاءات واستطلاع الآراء، ومحللين في المجالات المختلفة لتثري العمل الإعلامي وتقدمه بصورة أجمل ..
شركة " العين " للإنتاج الإعلامي تسعى للتميز والنجاح وإرضاء عملائها لان هدفها هو الحفاظ على هوية الشركة وبصمتها الإبداعية وإسعاد المتعاملين معها . 
إن كل فرد في المجتمع يحتاج إلى التميز .. وإلى الطرح الجديد .. و " العين" سمتها الإبداع .. ووسيلتها التميز .. وطريقتها التجديد .. وهدفها أن تكون في الصدارة ..